عذراً! لا يوجد كوبونات

ليس هناك أي كوبونات حالياً، يمكنك أن تأتي في وقت آخر.

أفضل أكواد الخصم

كود خصم سيفي – كود خصم ستايلي – كود خصم فوغا كلوسيت – كود خصم نمشي – كود خصم اناس – كود خصم  ماكس – كود خصم باث اند بودي – كود خصم اي هيرب  

متجر مشي 

هل تبحث عن متجر الكتروني عالمي يلبي احتياجات أسرتك بالأزياء الفاخرة المصممة على أحدث خطوط الموضة وبأسعار مغرية لن ترهق جيبك، بالطبع متجر نمشي هو خيارك الأفضل حيث أنه المتجر الإلكتروني الرائد في عالم الأزياء الخاصة بالرجال والنساء والأطفال لجميع الأعمار، فهيا  بنا نبحر في عالم نمشي المبهر، لنضعك في الصورة الصحيحة لجميع التفصيلات اللازمة لإتمام عملية الشراء بأرخص الأسعار وأنت جالس في منزلك.

 

كيف تحصل على كود خصم نمشي Namshi الفعال

قبل القيام بعملية التسوق داخل متجر نمشي الرائع لابد أن تكون على دراية كاملة بكيفية الحصول على كود خصم نمشي والذي يمكنك من التسوق داخل المتجر بأسعار مذهلة ومخفضة.

 حيث تتراوح كمية الخصم عند استخدام الكود ما بين %10 و70% على جميع القطع والأزياء المعروضة داخل المتجر، وفيما يلي الطريقة الصحيحة للحصول على قسيمة تخفيض نمشي:-

 

  • زيارة موقع عربي كوبون المتخصص في عرض كوبونات الخصم الخاصة بالمتاجر الإلكترونية.
  • عند الدخول ستجد مجموعة كبيرة من كوبونات الخصم يجب البحث عن كود خصم نمشي.
  • وفي حال تم الضغط على كود خصم نمشي سيظهر لك صفحة جديدة تحتوي على الرمز الترويجي الخاص بالكود.
  •  والذي يجب تعبئته في المكان الصحيح داخل متجر نمشي الإلكتروني قبل إتمام عملية الشراء.
  • تستطيع نسخ الكود بشكل يدوي أو من خلال الضغط على أيقونة انسخ الكود.
  • يبقى عليك الدخول للموقع الرسمي لمتجر نمشي والتجول بين منتجاته الرائعة وانتقاء ما يناسبك منها.
  •  ثم وضعهم في سلة التسوق ومن ثم لصق الرمز الكودي السابق في مكانه المخصص ثم تنفيذ عملية الشراء.
  • ثم  يظهر لك السعر النهائي لجميع مشترياتك بعد اتمام الخصم بل ويخبرك بالسعر قبل الخصم.
  • تذكر تحديد طريقة الدفع التي تستخدمها مع موقع نمشي مع تحديد المكان الذي تريد إيصال الطلبية إليه.

 

ما هو موقع نمشي للأزياء العصرية ؟

نمشي هو الوجهة الرئيسية لجميع هواة ومحبي الموضة والأزياء الراقية والأصلية، كل ما تبحث عنه من موديلات وصيحات ستجده بالتأكيد ضمن منتجات نمشي الرائعة مع التنوع الكبير في الماركات حيث أنه يحتوي على أكثر من 700 ماركة مشهورة ومعروفة حول العالم.

 

بدأت نمشي مسيرتها منذ عام 2011 بصيت قوي عملت على تطويره لكي يصبح صدى نمشي في جميع أنحاء العالم، بل وحظي متجر نمشي على ثقة الملايين في وقت قصير لما وجدوه من أمانة وصدق في المنتجات والتعامل، مع طرح العروضات والأسعار المميزة والتي طالما حلم بها العملاء.

 

 الكل يتهافت على متجر نمشي للحصول على مظهر راقي وفريد من نوعه، ولم يقتصر متجر نمشي الرائع على تقديم المنتجات الأصلية والرائعة بل جعلها بأسعار منافسة ومخفضة لجذب أكبر قدر من العملاء ،وبالفعل حقق المتجر مراده بعرض كوبونات الخصم المتجددة والفعالة على جميع المعروضات في المتجر.

 

 علاوة على تقديم مجموعة من المميزات والسمات التي انفرد بها والتي تخص وسائل الدفع وعمليات الشحن والتوصيل وخدمة العملاء وغيرهم من المميزات التي سوف نفصلها في السطور القادمة من هذا الموضوع، ناهيك عن طرح المتجر للتطبيق الشهير الخاص به لجعل عملية التسوق أينما كنت أكثر سهولة ورفاهية.

 

ما هي الأقسام المتوفرة داخل موقع نمشي كوم؟

يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة من الأزياء العالمية التي تخص جميع أفراد الأسرة سواء الأم أو الأب أو الأطفال مع عرض مجموعة واسعة من الإكسسوارات والملحقات التي تميزك وتجذب الجميع.

 وقد تم وضع جميع منتجات نمشي في عدد من الأقسام المرتبة والتي يسهل على العميل تصفحها واختيار ما يناسبه منها دون أي عناء في عملية البحث، وفيما يلي الأقسام المتوفرة في الموقع:

قسم الملابس النسائية

 يحتوي هذا القسم على قائمة كبيرة بكل ما تحتاجه المرأة من ملابس متنوعة وغيره، حيث يندرج تحت هذا القسم مجموعة من القوائم الفرعية الأخرى مثل:

 

  • وصل حديثًا

يعتبر القسم الأكثر زيارة من قبل المتسوقين حيث يخبرك سيدتي بكل ما هو جديد في عالم الموضة والمتوفر داخل المتجر دون الحاجة للبحث عن كل منتج في قسمه الخاص به.

 

  •  الملابس

 كل ما تحلمين به سيدتي من موديلات راقية وحصرية ستجدينه في هذا القسم الرائع حيث يمكنك في هذا القسم التسوق حسب المنتج أو حسب التشكيلة أو حسب الماركة أو حسب المقاسات الخاصة.

 حيث يضع لك نمشي مجموعة من الخيارات التي تسهل عليك البحث والشراء لجميع ما تحتاجينه من ملابس سواء عبايات وملابس نوم أو خروج أو بناطيل وجينزات وتيشرتات وغيره، وبأحدث وأرقى خطوط الموضة التي تواكب الجمال والتطور والرقي في جميع أنحاء العالم.

 

  •  الأحذية

 في هذا القسم ستجد كل ما يلزم المرأة من أحذية حيث يمكنك سيدتي التسوق حسب الماركة أو حسب المنتج كأحذية الفلات أو الكعب العالي والصنادل والشباشب وغيره.

 

  • الشنط

 أيضًا في فئة الشنط يمكنك التسوق حسب النوع مثل الشنط الكبيرة أو الصغيرة أو شنط اليد أو الكتف وغيره، علاوة عن التسوق حسب الماركة مثل ماركة ايلا والدو وجينجر وغيرهم من الماركات العالمية التي تبحث عنها جميع السيدات.

 

  •  والإكسسوارات

تضفي الإكسسوارت على المرأة الرونق الخاص والذي يبرز تفاصيل ملابسها الراقة، لذلك اهتم متجر نمشى بجميع اكسسوارات المرأة وجعل لها قسم خاص.

 حيث يوجد داخله اكسسوارات عامة مثل النظارات والأحزمة والساعات وغيرهم، كما يمكن تسوق المجوهرات والحلى من هذا القسم المميز، ناهيك عن فرع التسوق حسب الماركة كما هو الحال مع الأقسام السابقة.

 

  •  ركن الجمال

 يحتوي هذا القسم على مجموعة ضخمة من أدوات التجميل للنساء مثل الآي لاينر والماسكارا وأحمر الشفاه، كل هذا وأكثر من مستحضرات التجميل يمكنك تسوقه أونلاين لكي تبدو بأجمل إطلالة طالما حلمت بها.

 

  • لوازم منزلية

لم ينسى نمشي لوازم المرأة المنزلية لكي يختصر عليها الوقت في البحث، فأصبح بإمكانك تسوق جميع لوازم الحمام وغرف النوم ولوازم المطبخ وغرف المعيشة ولوازم الحفلات من مكان واحد لتصلك بكل أمان وسهولة لباب المنزل في الوقت المحدد لها.

 

  • المجموعة الرياضية

 كل ماتحتاجه المرأة من ملابس وشنط أو اكسسوارات رياضية وأحذية والتي تناسب جميع الرياضات من أفخر الموديلات والماركات العالمية.

 

قسم الملابس الرجالية

 كما هو الحال مع قسم الملابس النسائية فقد تم تقسيم الملابس الرجالية لعدة أقسام فرعية تضم الملابس والأحذية والشنط وغيره.

 جميع تلك الأقسام الفرعية يمكنك التسوق بها حسب المنتج أو حسب الماركة التي تفضلها، لتجد كل ما تبحث عنه بين يديك ما عليك سوى زيارة موقع نمشي وتسجيل الدخول بالموقع لتبدأ بجولتك المثالية في التسوق والتي ستكررها بالتأكيد.

 

قسم ملابس الأطفال

 أناقة الطفل من أناقة والديه لذلك سعى متجر نمشي لتوفير كل ما هو جديد وانيق من ملابس الأطفال ومستلزماتهم اليومية ليجعل الأم والأب في سعادة دائمة برؤية طفلهم مرتب في جميع الأوقات.

 فخصص قسم خاص للملابس التي تلائم الولد والبنت لجميع الأعمار وقسم آخر للأحذية والإكسسوارت والألعاب وغيرهم، دلل طفلك الآن وقم بزيارة المتجر لتكتشف هذا القسم الرائع بنفسك.

 

كوبونات خصم مميزة

كوبون خصم سيفي – كوبون خصم ستايلي – كوبون خصم فوغا كلوسيت – كوبون خصم نمشي – كوبون خصم اناس – كوبون خصم  ماكس – كوبون خصم باث اند بودي – كوبون خصم اي هيرب 

 

هل تريد افضل كود خصم نمشي كوم ؟

بالطبع يحلم الجميع بالتسوق والشراء بأفضل وأقل الأسعار الممكنة من منتجات نمشي الرائعة، ولكي تحقق هذا الحلم لابد أن تكون على إطلاع دائم بموقع عربي كوبون والذي يعرض لك جميع الكوبونات وقسائم التخفيض المطروحة في متجر نمشي.

ما عليك إلا اختيار الكوبون الذي يتناسب مع مشترياتك مع مراعاة الفترة الزمنية المعروض بها الكوبون حتى يكون ساري المفعول ويتم إجراء التخفيض الفعلي على الطلبية ككل، بعد وضع الكود في مكانه المخصص بالموقع، سارع وتصفح العروض الرمضانية قبل فوات الأوان.

 

اكواد خصم نمشي المتاحة

لاسيما أن تجربة الشراء من هذا الموقع المميز لها نكهتها الخاصة ومميزاتها الفريدة مع عرض أكواد الخصم الحصرية والمتجددة والتي ستجعلك بالتأكيد من هواة ومحبي هذا المتجر الرائع. 

 

كود خصم نمشي  25%  فعال  على أول طلب من متجر نمشي
كوبون خصم نمشي 2021  يقدم خصم بقيمة 10% ومطروح على  المنتجات المخفضة
قسيمة تخفيض نمشي 2021  توفر خصم بقيمة 25% على جميع مشترياتك من نمشي 
كود خصم نمشي 30%  فعال على مجموعة الفساتين النسائية
  كوبون خصم نمشي الجديد  ساري على على منتجات ريبوك للرجال والنساء والأطفال
كود خصم نمشي الفعال  ساري على جاكيتات ومعاطف الأطفال
كود خصم  نمشي  35%  فعال  على بلايز وكنزات الأطفال بقيمة

 

لماذا ينصحك موقع عربي كوبون بالتسوق من خلال موقع نمشي كوم؟

لا شك بأن موقع عربي كوبون ينصح جميع المتسوقين الأعزاء بزيارة موقع نمشي والتسوق من خلاله للاسباب الاتية:-

  •  لأنه يعتبر من المتاجر التي احتلت المراكز الأولى في الأزياء والموضة العالمية.
  •  يحتوي على المنتجات والأزياء الأصلية والتي صنعت من أجود الخامات والأقمشة والتي تناسب جميع الأذواق والفئات ضمن مجموعة كبيرة من قسائم التخفيض المتجددة.
  •  يمنح العملاء أرخص سعر ممكن لن يجدوه في أي متجر آخر.
  • علاوة على مجموعة من المميزات والتي تتبع كل طلبية تسوق من المتجر حيث تشمل تلك المميزات عمليات الشحن والتوصيل وطرق الدفع المتنوعة مع خاصية الدفع عند الإستلام.
  •  ناهيك عن المرونة في التبديل والترجيع.

 لذا فقد ذاع صيت المتجر وجذب إليه العملاء من جميع أرجاء العالم، فهيا سارع بالتسوق من متجر نمشي وموقع عربي كوبون يضمن لك تجربة تسوق مشوقة وممتعة لا مثيل لها.

 

ما الذي يميز موقع نمشي كوم عن غيره؟

حرص موقع نمشي على تقديم مجموعة من السمات والمميزات لجميع عملائة لجذب أكبر عدد منهم، فقد انفرد في في مجموعة من المميزات التي نفصلها في السطور القادمة، حيث جعلت التسوق متعة حقيقية بضغطة زر واحدة، فهيا بنا نوافيكم بتلك المميزات المدهشة:

منتجات متجددة وحصرية

 اعتاد متجر نمشي على تجديد جميع منتجاته وعرضها بطريقة جذابة داخل المتجر، بل وخصص قسم لجميع المنتجات الواصلة حديثًا للمتجر، ليكون المتسوق على متابعة دائمة بجميع الأزياء العصرية وصيحات الموضة الراقية.

قسائم التخفيض الفعالة

 لم يكتف متجر نمشي بتقديم منتجاته الرائعة والحصرية بل سعى بأن تصل هذه المنتجات والأزياء لجميع فئات المجتمع وذلك من خلال طرح كوبونات الخصم المستمرة طوال العام على جميع المنتجات الموجودة بنسب متفاوتة، ليختار منها المتسوق ما يناسبه للتسوق وشراء مستلزماته بأرخص الأثمان الممكنة.

ماركات عالمية ومحلية

 يضم متجر نمشي أكثر من 600 ماركة عالمية ومحلية في جميع أنواع الأزياء أو الأحذية والإكسسوارت وغيره من المنتجات المميزة مثل ماركة توري بورش ومارك باي، ولاكوست، ودكني، وغيرهم من الماركات المميزة، فلا داعي للبحث الطويل عن ماركتك المفضلة، فكل ما تبحث عنه ستجده في نمشي بالتأكيد.

الأصالة والجودة في المنتجات

 اتسمت منتجات نمشي بالأصالة والجودة، فقد صممت من أروع الخامات المجربة والتي ينصح بها جميع خبراء الأزياء في العالم والتي تناسب كل من الرجال والنساء والأطفال. 

طرق الدفع المتعددة

 أتاح متجر نمشي لجميع عملائه طرق دفع متعددة وسهلة، يمكن للمتسوق إختيار أي منها ليتم عملية الشراء بكل سهولة ونجاح، وفيما يلي أهم وسائل الدفع في نمشي:

  • الدفع باستخدام بطاقات الائتمان مثل الفيزا كارد والماستر كارد.
  • التسديد عبر بطاقة مدى.
  • الدفع باستخدام حساب الباي بال.
  • الدفع باستخدام نظام Apple Pay.
  • التسديد عن طريق نظام تمارا.
  • الدفع عند استلام الطلبية، والتي يتوجب رسوم قدرها 15 درهم.

 سهولة الشحن والتوصيل

يتم توصيل جميع المنتجات التي تم طلبها من متجر نمشي في وقت يتراوح بين يومين أو ثلاثة أيام ويمكن تتبع عملية الشحن ومكان وصول الطلبية عبر الخريطة المتوفرة بالموقع.

 ويمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء في حال تعذر معرفة المكان الذي وصلت إليه الطلبية، مع العلم أن تلك العملية تتم بشكل مجاني للعملاء دون أي رسوم إذا كان سعر المنتجات يزيد عن 100 ريال سعودي أو ما يعادله من العملات الأخرى.

خدمة عملاء تسهر على راحة المتسوق

عرف متجر نمشي بتوفير مجموعة من الموظفين الذين يعملون على راحة المتسوق وتسهيل جميع أموره لإتمام وصول الطلبية حتى باب منزله.

 واتصف جميع الموظفين في تلك الخدمة بالأخلاق الكريمة والصبر والرد على جميع أسئلة واستفسارات المتسوق بكل ذوق وحب ليكون على رضى كامل بالموقع، ويمكن التواصل معهم عبر الإيميل أو الأرقام الموجودة بالموقع أو من خلال الشات المباشر في المتجر.

إبدال وترجيع مرن وبصدر رحب

قد يصادف أحد منا تغيير رأيه في منتج قد اشتراه مسبقًا، أو يكون قد وجد عيب ما في ذلك المنتج، لذا سهلت نمشي عمليات الإبدال والإرجاع في غضون أسبوعين من استلام المنتجات ولكن وفق شروط محددة أقرتها إدارة المتجر أهمها:-

 أن تكون جميع المنتجات على حالها و بالتغليفة الأصلية وأن لا تتجاوز الوقت المسموح به وهو 14 يوم، مع العلم أنه يوجد بعض المنتجات لا يمكن إبدالها أو ترجيعها مثل الملابس الداخلية أو العطور وغيره.

 موقع الكتروني مميز

حرصت نمشي على وضع وترتيب جميع منتجاتها داخل موقع الكتروني مميز يتمتع بواجهة مستخدم مرنة وسهلة، فقد تم تقسيم المنتجات إلى فئات خاصة بالرجال والنساء والأطفال كما فصلناها سابقًا.

توفير تطبيق نمشي على الجوال

أيضًا سعت إدارة نمشي بأن يكون التسوق متاح للمستخدم في أي مكان وزمان، عن طريق التطبيق الحصري التي تم تصميمه على يد أكبر المبرمجين المحترفين.

 ليظهر بأجمل صورة للمستخدم مع عرض المنتجات والأزياء بنفس الكيفية المنظمة داخل الموقع الإلكتروني، فضلًا عن أن هذا التطبيق يقوم يقوم بإرسال الإشعارات للمستخدم بشكل مستمر لكي يخبره بكل ما هو جديد في عالم نمشي.

هدايا وعينات مجانية

تقدم نمشي دائمًا هدايا وعينات مجانية مع الطلبيات والمنتجات المشتراة من الموقع، مما يزيد من سعادة المستخدم وحبه في التسوق الدائم من المتجر.

سرية المعلومات والخصوصية

يتبع نمشي سياسة الخصوصية وأمن المعلومات والبيانات المتعلقة بجميع الزبائن والعملاء من خلال استخدامه لبروتوكول  HTTPS، والذي يعمل على تشفير وإخفاء كافة بيانات العملاء.

خصومات مميزة وجديدة

كود سيفي – كود ستايلي – كود فوغا كلوسيت – كود نمشي – كود اناس – كود خصم سيتي ماكس – كود باث اند بودي – كود خصم  ايهيرب 

 كيفية التسجيل في متجر نمشي كوم الالكتروني

لكي تقوم بالتسجيل وفتح حساب داخل متجر نمشي اتبع الخطوات التالية:

  1. التوجه لأيقونة حسابي يسار الشاشة.
  2. سيطلب منك فتح حساب جديد لأنك غير مسجل في المتجر.
  3. لابد من تعبئة إيميل خاص بك وكلمة مرور تدخل بها إلى المتجر في كل عملية تسوق.
  4. كما سيطلب منك تعبئة بيانات أخرى خاصة ببطاقة الدفع وغيره.

 

هل يجب علي التسجيل لإكمال عملية الشراء؟

بالطبع لابد أن تكون من أحد الأعضاء المسجلين داخل متجر نمشي لكي تتمكن من التجول في المتجر ورؤية جميع المنتجات لاختيار ما يناسبك منها.

 

طريقة استخدام كود خصم نمشي والشراء من نمشي كوم

  1. في البداية لابد من زيارة موقع عربي كوبون وتصفح جميع كوبونات الخصم المتوفرة فيه والخاصة بمتجر نمشي.
  2. اختر ما يناسبك من أكواد الخصم وقم بالتأشير عليه، لكي يتم النسخ التلقائي للرمز الترويجي الخاص بكود الخصم.
  3. قم بزيارة متجر نمشي ولا بد من تسجيل الدخول به باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، لكي تبدأ بجولة التسوق في المتجر واختيار ما يناسبك من منتجات ووضعها في سلة التسوق.

 

  1. بعد القيام بجولة التسوق لابد من تنفيذ عملية الشراء من خلال كوبون الخصم، حيث يجب لصق الرمز الترويجي لقسيمة التخفيض التي تم نسخها سابقًا في مكانها المخصص بالموقع.
  1. ثم يتم تحديد وسيلة الدفع والضغط على ايقونة تابع الدفع الآمن.

 

 

6.سيتم الخصم الفوري على السعر الأصلي مع إخبارك بقيمة الطلبية قبل التخفيض.

 

للحصول على أفضل تجربة عند الشراء اتبع الخطوات التالية:

لكي تحصل على أفضل تجربة تسوق تجعلك في متعة مستمرة خلال عملية شراء أروع المنتجات العالمية والأصلية، والتي لن تجدها في أي مكان آخر لابد أن تتبع الخطوات التالية:

  • في بداية الأمر يجب أن تسعى لفتح حساب خاص لك على موقع نمشي الإلكتروني عبر الشبكة العنكبوتية.
  • يتوجب عليك وضع إيميلك الخاص وكلمة السر الخاصة بك، وعند الموافقة عليهم يمكنك الدخول لحسابك في الموقع.
  • بعد الضغط على أيقونة حسابي ستفتح لك صفحة جديدة تطلب منك تعبئة بيانات خاصة بك يجب أن تتأكد من صحتها قبل الخروج من تلك الصفحة.
  • الآن بإمكانك التجول داخل المتجر ومشاهدة جميع منتجاته في كافة الاقسام.
  • إبدأ عملية التسوق الممتعة واختر ما يناسبك من أزياء ومنتجات وضعها في سلة التسوق.
  • اذهب لموقع هداية وتصفح من خلاله كوبونات الخصم سارية المفعول في متجر نمشي.
  • قم بنسخ كود الكوبون الذي يعجبك، لتقوم بلصقه في صفحة المتجر بالمكان المخصص بأكواد قسائم التخفيض.
  • حدد طريقة الدفع التي تتبعها في المتجر مع وضع بيانات البطاقة الإئتمانية الخاصة بك، ثم نفذ عملية الشراء.
  • يظهر لك رسالة مكتوب فيها المبلغ المطلوب منك والذي يخصم من حسابك.
  • لا تنسى أن تقوم بتحديد مكان وصول واستلام المنتجات، مع وضع رقم الهاتف ومكان آخر لاستلام المنتجات عند مواجهة أي مشكلة في الوصول للمكان الأول.
  • بعد إتمام الخطوات السابقة بنجاح ستقوم إدارة المتجر بإرسال رسالة تؤكد الطلب عبر البريد الإلكتروني، وموضح فيها كود الطلبية والتي يمكنك من خلاله تتبع عملية الشحن لمنتجاتك.

 

مالذي يجب علي فعله اذا كان كود خصم نمشي لا يعمل؟

يصدر متجر نمشي الكوبونات وأكواد الخصم بشكل مستمر ومتجدد طوال العام ولكن لكل كود فترة زمنية محددة يكون ساري المفعول بها.

 لذا في حال رغبت في استخدام أحد أكواد خصم نمشي، يجب أن تكون على وعي بالمدة الزمنية المتاح فيها الكود حتى لا تقع في مشكلة “الكود لا يعمل”.

 من جهة أخرى إذا كان الكود ساري المفعول ولكنه لا يعمل أيضًا يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء لتوضيح الخلل وحل المشكلة بكل محبة وسهولة.

 

هل يعمل الكوبون دائماً عند لصقه في خانة الرمز الترويجي؟

بالطبع يعمل في حال كان كود القسيمة الشرائية ساري المفعول، حيث يتم لصقة في الخانة المخصصة له ليعطيك خصم فوري على جميع مشترياتك من المتجر.

 

كم المدة المستغرقة لاستلام المنتج عبر موقع نمشي كوم؟

بعد أن تقوم بتأكيد الطلب لعملية شراء المنتجات من متجر نمشي، ستحتاج إلى وقت يتراوح من يومين إلى خمسة أيام لكي يتم توصيل المنتجات عبر مندوبي المتجر، وذلك في حال كان العميل من دولة الإمارات العربية المتحدة أو المملكة العربية السعودية، أما إن كان العميل خارج تلك الدول قد يستغرق الإستلام أسبوع تقريبًا.

 

ما هي وسائل الدفع المتوفرة في المتجر؟

تتعدد وسائل الدفع في نمشي لكي تتوافق مع جميع رغبات وإمكانيات المتسوقين، وفيما يلي أهم وسائل الدفع بالتفصيل:

  • الدفع باستخدام بطاقات الائتمان

 يمكنك استخدام أحد بطاقات الائتمان مثل الفيزا كارد والماستر كارد أو بطاقة مدى، مع العلم أن هذه الطريقة لا يتبعها أي رسوم خارجية على المتسوق، كل ما عليك هو وضع معلومات أو بيانات بطاقة الإئتمان في صفحة حسابي حتى تتم عملية التسوق بشكل أسرع وأسهل.

  • الدفع باستخدام حساب الباي بال

 تستطيع وضع معلوماتك الشخصية الخاصة بحساب الباي بال في صفحة حسابك ليتم التوجه إليها بعد إتمام عملية الشراء عبر الموقع، ولابد من الضغط على أيقونة إدفع الآن لكي يتم خصم سعر الطلبية من حسابك، وفي حال عدم الضغط على أيقونة إدفع الآن في غضون 30 دقيقة سوف يقوم الموقع بإلغاء طلبيتك ولابد من الرجوع للتسوق مرة أخرى.

  • الدفع باستخدام نظام Apple Pay

 حيث يتوفر هذا النظام في السعودية والإمارات العربية المتحدة فقط، لجميع العملاء الذين يملكون أجهزة أبل.

  • الدفع عن طريق نظام تمارا

 يتميز هذا النظام بإمكانية الدفع اللاحق أو الدفع بالتقسيط، حيث يمكن لأي مستخدم إجراء عملية التسوق عبر نمشي و إستلام الطلبية ثم الدفع خلال 30 يوم من تاريخ الإستلام، أو الدفع بالتقسيط دون أي فوائد ترهق المستخدم.

 وتعتبر هذه الخدمة متاحة حاليًا في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة عبر تطبيق نمشي المتاح على الهواتف الذكية.

  • الدفع عند استلام الطلبية

 يتاح تلك النظام لجميع مستخدمي دولة الإمارات العربية المتحدة فقط ضمن رسوم 15 درهم إماراتي.

هل موقع نمشي كوم يوفّر خدمة الدفع عند الاستلام؟

أجل يوفر موقع نمشي خدمة الدفع عند الاستلام برسوم توصيل قدرها 15 درهم، حيث تعد من أبرز وأشهر طرق الدفع في المتجر والتي نالت على إعجاب ومحبة جميع العملاء والمتسوقين.

 

 وزادت الثقة بين المتجر والمستخدم مما جعل متجر نمشي الوجهة الرئيسية لملايين المتسوقين في في دولة الإمارات العربية المتحدة، لاسيما أن هذه الطريقة تتيح للعميل تفقد جميع مشترياته ومنتجاته قبل استلامها ودفع ثمنها.

 

كم المدة المستغرقة لاستلام المنتج عند اختيار الدفع عند الاستلام؟

في الغالب قد يستغرق استلام المنتجات من يوم إلى خمس أيام على الأكثر في حال اختيار طريقة الدفع عند الإستلام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ما هي الدول المتاح الشحن لها من موقع نمشي كوم؟

يستطيع متجر نمشي  شحن جميع منتجاته أو طلبية الشراء لأي دولة بالعالم بجانب الشحن والتوصيل لدول التعاون الخليجي.

 

هل التوصيل عبر موقع نمشي كوم مجاني؟

في حال كان سعر الطلبيه يتجاوز الـ 100 ريال سعودي أو ما يعادله بالعملات الأخرى، تكون خدمة الشحن والتوصيل مجانية من متجر نمشي في دول التعاون الخليجي.

 لكن من أجل الشحن المجاني الدولي لابد أن تكون قيمة الطلبية تتجاوز 300 دولار أمريكي، بينما في حال كانت الطلبية تقل عن 300 دولار لابد من دفع مبلغ إضافي بمثابة رسوم شحن 50 دولار.

 

هل يتوفر ضمان على منتجات موقع نمشي كوم؟

لاشك بأن متجر نمشي من المتاجر التي لها صيت عال في عالم التسوق عبر الإنترنت لما حققه المتجر من تلبية لرغبات المتسوقين بتوفير أجود وأفخر الخامات الأصلية والتصاميم العصرية لجميع أفراد الأسرة.

 ولكن قد يصادف أحيانًا بعض الأخطاء البسيطة التي يشتكي منها المستخدمين، ولكن سرعان ما يتم تصحيح الخطأ أو إزالته من القسم ليصبح جميع القطع والمنتجات مضمونة وسليمة.

 

ما هي سياسة الضمان عند استخدام كود خصم نمشي؟

اتبع متجر نمشي سياسة مرضية لجميع العملاء في حال تم استخدام أي كود خصم متوفر داخل المتجر، حيث أنه علاوة على الخصم الحقيقي بعد استخدام الكود يتمتع العميل بمجموعة من المميزات التي تسهل عملية الشراء أو التبديل والإرجاع إذا أضطر له، وفيما يلي أهم بنود سياسة الضمان عند استخدام كود خصم نمشي:

  • عند وصول المنتج للعميل وبه أي عيب أو خدش أو فيه تلف ما، يمكن للعميل إبداله أو إرجاعه بكل سهولة واسترداد قيمة المبلغ كاملة.
  • ولكن يجب أن يكون هذا المنتج المسترجع ضمن قائمة المنتجات القابلة للإرجاع أو التبديل وأن يكون بتغليفته الأصلية وفي فترة لا تتجاوز الأسبوعين.
  • عند مطابقة جميع شروط الإرجاع، تقوم إدارة المتجر بإرجاع قيمة المنتج إلى محفظة العميل في وقت لا يتجاوز الشهر.
  • يتمتع المتجر بسرية كاملة لجميع معلومات وبيانات العميل، ولكن في حال حدوث أي خطأ بتعبئة البيانات وغيرها، يتحمل العميل ذلك الخطأ.

 

ما هي الطريقة الصحيحة وسياسة الارجاع او الاستبدال عبر موقع نمشي كوم؟

يوجد طريقين لإتمام عملية الإبدال والترجيع  في دولة الإمارات وهما كالتالي:

  • إما أن يذهب العميل لأحد المراكز القريبة منه والتابعة لمتجر نمشي وإتمام عملية الإرجاع بيده وجهًا لوجه.
  • أو أن يقوم بالتواصل مع خدمة العملاء وإبلاغهم بالمنتج المراد إرجاعه، ليتم إرسال مندوب يتفحص المنتج ويأخذه معه للمتجر لإرجاعه.

أما إذا كان الإرجاع في أحد دول الخليج اتبع التالي:

  • التوجه إلى أيقونة حسابي ثم الضغط على الإرجاع.
  • اختار منتج جديد للإرجاع ثم اختر المنتج التي تريد إرجاعه.
  • أخيرًا اضغط على متابعة لتظهر صفحة تدخل بها سبب إرجاع المنتج مع عنوانك.

 

ما هي المنتجات الغير قابلة للارجاع؟

يوجد بعض المنتجات داخل متجر نمشي لا تخضع لسياسة الإرجاع والتبديل المبرمة في المتجر ومن أهم تلك المنتجات:-

  •  الملابس الداخلية 
  • المكياج
  •  والإكسسوارت
  •  والعطور 
  • والساعات.

 

كيفية التواصل مع موقع نمشي (لارجاع المنتج)؟

يمكن التواصل مع خدمة العملاء التي تعمل طوال الـ24 ساعة عبر الأرقام المتوفرة أسفل الموقع الإلكتروني أو عبر الشات المباشر بالموقع أو من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني.

 

ما هي شروط استبدال المنتج؟

لكي تتم عملية الاستبدال للمنتج بسهولة لابد أن يكون المنتج على حاله وقت التسليم وبتغليفته الأصلية، وأن لا يكون بحوزة المستخدم فترة تتجاوز الأسبوعين، فضلًا على أن يكون ضمن المنتجات القابلة للإرجاع.

 

ما هي طريقة اعادة المبلغ؟

بعد أن يقوم المتجر باستلام المنتجات والتأكد من سلامتها يقوم بإرجاع المبلغ بشكل إلكتروني إلى حساب العميل في متجر نمشي.

 

ما هي الإجراءات المتبعة لإرجاع المبلغ؟

لابد أن يقوم بتقديم طلب الإرجاع من أيقونة حسابي كما وضحنا سابقًا، ليتم فحص المنتج من قبل المتجر و استرداد النقود على الفور.

 

متى يتم اعادة المبلغ عند إرجاع المنتج لموقع نمشي كوم؟

يتم إرجاع المبلغ داخل دول مجلس التعاون الخليجي في فترة لا تتجاوز الـ 48 ساعة، بينما قد تستغرق مدة 72 ساعة في المملكة العربية السعودية. 

 

متى تبدأ العروض لموقع نمشي كوم؟ وماهي أفضل التخفيضات عبر كود خصم نمشي؟ 

تستمر عروض وتخفيضات نمشي طوال العام ولكنها قد تزداد في الأعياد وفي بداية المواسم الصيفية والشتوية وفي نهاية العام ولكن بشكل عام نجد عروض نمشي متجددة ومستمرة.

 

ما هي أكثر منتجات موقع نمشي مبيعاً؟

تعتبر المنتجات التالية هي الأكثر مبيعًا في متجر نمشي:

  • حزام ساعة آبل.
  • ماسك بطبعة شعار الماركة.
  • بوت رياضي ماركة نايك.
  • وعاء تخزين زجاجي.
  • مج مع مجموعة ديزني.
  • غطاء حماية لهواتف آيفون.

أفضل الخصومات الحصرية

خصم سيفي – خصم ستايلي – خصم فوغا كلوسيت – خصم نمشي – خصم اناس – خصم  ماكس – خصم باث اند بودي –  خصم اي هيرب